شخصان ينهان حياة طفل ويجردونه من ملابسه ويلقونه فى بيارة بالغربية

22 أكتوبر 2018آخر تحديث :
شخصان ينهان حياة طفل ويجردونه من ملابسه ويلقونه فى بيارة بالغربية

كتب/خالد يونس

شخصان يتجردان من مشاعرهم ويصبح كل مايبحثون عنه المال فقط حتى لو انهو حياة الاشخاص.

قامت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن الغربية لضبط شخصين قاما بخطف طفل وقتله لمساومة أهليته لدفع مبلغ مالى كفدية نظير إعادته)

وذالك بعد بلاغ أحد المواطنين بشأن إختفاء نجله ” طفل – سن 6″ حال لهوه أمام منزله بدائرة مركز شرطة كفر سنباط، وإتصال مجهول به مقرراً له أن إبنه برفقته ودلل على ذلك بتركه لملابسه على مسافة من منزله ، “عُثر عليها ” وطلب مبلغ 300 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه..

وبعدها تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من :
1.المدعو “رضا.ع.ع” – سن 37 ، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر سنباط وبحوزته الهاتف المستخدم فى طلب مبلغ الفدية .
2.المدعو “حامد.ع.أ” – سن 37 ،عامل ومقيم بمنطقة ميت حبيب بدائرة مركز شرطة سمنود.. وبمواجهتهما أعترفا بإرتكابها للواقعة … لسابقة ، 
عندما رفض والد الطفل إقراض المتهم الأول مبلغ مالى مما دعاه إلى الإتفاق مع المتهم الثانى على خطف الطفل وطلب مبلغ الفدية ، وفى سبيل ذلك قاما بإستدراج الطفل وإصطحابه إلى منزل المتهم الأول، وقاما بتجريده من ملابسه تماما وإلقائها بمكان العثور عليها وتوثيق الطفل من اليدين والقدمين، ووضع شريط لاصق على فمه مما أدى إلى كتم أنفاسه ووفاته، ثم قاما بنقل جثته ليلاً إلى أحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط بدائرة المركز، وإلقائه بإحدى البيارات .. تم بإرشادهما العثور على الجثة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق