خبايا مقتل الجدة العجوز على يد حفيدها المدمن فى الهرم

1 أكتوبر 2018آخر تحديث :
خبايا مقتل الجدة العجوز على يد حفيدها المدمن فى الهرم

سيد جمال

اكدت الانجازات التي سطرتها جهود المقدم محمد الصغير  رئيس مباحث قسم شرطة الهرم انه لايكل ولا يمل وانه عاقد العزم دائما علي كشف اسرار الجريمه وعدم السمام بالهروب بجريمته ..

وكذلك تطهير منطقة الهرم من كافه البؤر الاجرامية التي تحيط بها ومطارده كل الخارجين علي القانون حتي الايقاع بهم في قبضة الامن ونجح مؤخرا بعد جهود جبارة في القبض علي عدد من مثيري الشغب وكبار تجار المخدرات والاسلحه وكذلك الهاربين من الاحكام

ويستعين المقدم محمد الصغير بكتيبة من الابطال الشرفاء ليعاونه في مهمامه الجسيمه مثل الرائد احمد صبري والرائد محمد سعودي  والرائد هاني عجلان والرائد مصطفي لاشين معاوني المباحث بالاضافة الي القوه المرافقة له من امناء الشرطه الذين يتسمون بالرجولة والجراه والاقدام

ولا شك ان نجاحه في كشف اسرار اخطر جريمة يشيب لها شعر الوليد وهي  مقتل سيده عجوز  في مسكنها كان نتيجه طبيعية لهذه الجهود ..

فقد هرب القاتل بعد ان ارتكب جريمة قتل بشعة اهتزت لها القلوب بعد قتل العجوز في مسكنها وهكذا يعمل رجال الشرطة الابطال فور وقوع الجريمة ليسطروا نجاحاتهم بحروف من نور

ونجحت مباحث قسم شرطة الهرم في كشف غموض  الجريمة البشعة وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل سيدة وسرقتها بمسكنها.

تعود تفاصيل  الواقعة عندما  تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ، بلاغا من مسن يفيد عثوره على جثة زوجته، 76 سنة، داخل منزله بدائرة قسم شرطة الهرم مقتولة بطعنات في الصدر والبطن.

بانتقال المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم وضباطه إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة مقتولة في سريرها بطعنات نافذة في الصدر والبطن، وبسؤال زوجها أقر أن حفيدهم عاطل، 26 سنة، كان يقيم معهم في الفترة الأخيرة بسبب عدم وجود مكان يأويه عقب طرد أسرته له بسبب إدمانه المخدرات، واشتباهه به خاصة أنه لم يجده عند عودته من الخارج واكتشافه الجريمة بعدما كان تركه مع جدته قبل خروجه.

بتكثيف التحريات التي أشرف عليها العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تبين تورط الشاب في قتل جدته وسرقة الذهب الخاص بها ومبلغ مالي.

بتكثيف جهود البحث، تمكن المقدم محمد الصغير رئيس المباحث من ضبط المتهم

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بقتل جدته داخل منزلها في الهرم باعترافات صادمة أمام رجال مباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة، عقب ضبطه بتهمة القتل العمد.

وحصل العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، على اعترافات تفصيلية من المتهم قائلا «أنا كنت عايش مع جدي وجدتي من فترة قصيرة بعد ما أبويا طردني لما زهق مني عشان بشم هيروين.. جدي نزل من البيت كان بيخلص ورق ليا عشان يوديني مصحة أتعالج.. بعدها جت في دماغي فكرة أني أسرق أي فلوس أجيب بيها مخدرات».

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه تسلل إلى غرفة جدته أثناء تواجدها في المطبخ وظل يبحث في الدولاب والأدراج عن أي أموال، إلى أن دخلت عليه الغرفة وسألته: بتعمل إيه يا محمد؟ فدفعها جانبا واستمر في البحث، وعندما قاومته اعتدي عليها بسكين بـ3 طعنات إلى أن فارقت الحياة.

ومحستش بنفسي وأنا بضربها طعنة ورا التانية.. أنا بحبها أوي بس هي اللي وقفت في طريقي ومنعتني…. قالها مغالبا دموعه، وأكمل…أنا كنت تعبان أوى ومحتاج جرعة.. أخدت الغوايش والفلوس اللي لقيتها وجريت

معللا ذلك لرغبته في شراء المخدرات، وتحرر المحضر اللازم وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة بإحالته للنيابة للتحقيق.التي امرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق