تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالدقهلية

15 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالدقهلية

كتب/محمد عبد العليم

تمكن ضباط مباحث مركز بنى عبيد بالدقهلية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بطريق المغافلة.

وبعد تعدد البلاغات أمام ضباط مباحث مركز بنى عبيد بسرقة الدراجات النارية، وتكرار تلك الوقائع، أمر اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، بضبط المتهمين، وعلى الفور أمر العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقى رئيس المباحث الجنائية.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أنه وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابى يضم “عماد.ث.ع” 33 سنة حداد، السابق اتهامه فى قضيتى ضرب وسرقة دراجة نارية، و”فهمى. م .ا” 17 سنة عاطل، و”محمد.م.ح” 17 سنة عاطل، يقيمون بقرية أبو داود السباخ التابعة لدائرة مركز تمى الإمديد، حيث تخصصوا فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد عده أكمنة ثابتة ومتحركة، من ضباط مباحث المركز، أسفرت عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات، كما اعترفوا بسرقة 5 دراجات نارية بينها توكتوك من دائرة مركز بنى عبيد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 607 أحوال مركز بنى عبيد لسنة 2018، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق