بالصور.. انهيار جزئى بعقار قديم دون إصابات بالإسكندرية

15 مايو 2018آخر تحديث :
بالصور.. انهيار جزئى بعقار قديم دون إصابات بالإسكندرية

كتب/حسن ضاحى

وقع انهيار جزئى بعقار قديم مكون من 3 طوابق بمنطقة العطارين وسط الإسكندرية وذلك دون حدوث إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة له.

وتلقى قسم شرطة العطارين بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من العقار رقم 27 بشارع سليم قبودان، وانتقل مأمور وضباط القسم ووحدة التدخل السريع والحماية المدنية لموقع الانهيار.

وتبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضى وطابق علوى وجزء بالطابق الثالث، وخالى تمامًا من السكان، ولا توجد إصابات أو تلفيات من جراء الانهيار.

وقالت بهية عبد الفتاح، رئيس حى وسط الإسكندرية، إن العقار صادر له قرار ترميم من لجنة المنشأت فى أبريل 2017، فيما قام ملاك العقار بعمل تظلم من القرار برقم 69 بتاريخ 15 مارس 2017 وكانت نتيجته تأييد قرار لجنة المنشآت.

وأضافت رئيس حى وسط، أنه تم إخطار شركتى الكهرباء والمياه لقطع المرافق عن العقار وعمل كردون أمنى حول العقار حفاظًا على المارة، معلنة عن تسليم العقار لمقاول الهدم والإزالة التابع للحى لهدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق