حملة أمنية مكبرة تسفر عن ضبط 30 شخصا مشتبها بهم جنائيا بالمنيا

14 مايو 2018آخر تحديث :
حملة أمنية مكبرة تسفر عن ضبط 30 شخصا مشتبها بهم جنائيا بالمنيا

كتب/صهيب حمزاوى

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، القبض على 30 شخصا مشتبها فيهم جنائيًا، وذلك بعد مداهمة 11 مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي، لضبط بعض العناصر الجنائية.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام والمركزي، لإجراء عمليات تمشيط موسعة بالظهير الصحراوي الغربي بالمنطقة الحدودية التي تربط المنيا بمحافظتي الوادي الجديد وأسيوط.
أسفرت الحملة، عن ضبط 30 شخصا من المشتبه فيهم، بينهم شخص يدعى “سمير-ف” مقيم بمركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط وبحوزته فردي خرطوش وطبنجة، و”خلف-ف” مقيم بمركز ملوي، وكان بحوزته قطعة كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك بعد مداهمة وتفتيش 11 مزرعة بالصحراوي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق