إحاله عقيد شرطة للجنايات بتهمة الإتجار في الهيروين

14 مايو 2018آخر تحديث :
إحاله عقيد شرطة للجنايات بتهمة الإتجار في الهيروين

كتب/رجب رضوان

أحالت نيابة المقطم والخليفة الجزئية برئاسة المستشار إسلام شكري عقيد شرطه بالمعاش إلى محكمه الجنايات بتهمة الإتجار في الهيروين.

كشفت تحقيقات خالد البارودي وكيل نيابة المقطم، أن المتهم كان يشغل منصب قائد حرس محكمة شمال القاهرة سابقا، وخرج معاش العام الماضي، وأنه تم القبض عليه متلبسا أثناء قيادته سيارته في شارع المقطم الجديد، وبتفتيش السيارة تم العثور على المواد المخدرة.

ووجهت النيابة له تهمة الاتجار في المخدرات “الهيروين”، واستمعت النيابة العامة إلى ضابطي مباحث قسم شرطة المقطم، واللذين أكدا ورود معلومات من مصادر سرية تفيد قيام “ر. ت” عقيد شرطه بالمعاش، بترويج الهيروين فى منطقة المقطم، فتم تشكيل فريق بحث لفحص المعلومات الواردة، وعقب التأكد من صحة المعلومات، تم إعداد كمين وضبط المتهم متلبسا.

ومن جانبه، أنكر المتهم حيازته للهيروين، وأدعى أنه ضحية خلافات، وأنه تم الزج به فى هذه القضية، فيما كشفت تحقيقات النيابة أن السيارة التي ضبط بداخلها الهيروين ملك للمتهم ولا يقودها غيره، وبالكشف عليها بالمرور تبين صحة المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق