الاختام المزورة تفضح الجزارين فى القليوبية

13 مايو 2018آخر تحديث :
الاختام المزورة تفضح الجزارين فى القليوبية

كتب/حسن الزناتى

نجحت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، فى توجيه ضربه لجزارين معدومى الضمير، وذلك خلال حملة مكبرة بقيادة الدكتور أيمن هشام الشعراوى، بالتنسيق مع مجلس مدينة الخصوص وإدارة التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط جزارين يقومون بالذبح داخل منزلهم وبحوزتهم 3 أختام مزورة من بينها أحد الأختام الجديدة المستخدمة فى المجازر الحكومية.

كما تم ضبط 800 جرام بودرة حمراء تستخدم كمادة ملونة مزورة تستخدم لختم الذبائح الأمر الذي يعتبر تزوير وغش تجارى، وضبط مجزرين دواجن بدون ترخيص، وضبط حوالى نصف طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي وتم تحرير محاضر بذلك.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، والدكتور ناصر أبوسنة مدير عام المجازر، والدكتور حاتم مدير ادارة المجازر بالمديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق