تفاصيل القبض على المتهم بقتل نجار بسبب “جمعيه” بدمياط

13 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على المتهم بقتل نجار بسبب “جمعيه” بدمياط

كتب/اسماء أبو سمره

تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط من إلقاء القبض على المتهم بقتل نجار بسبب الخلاف على 4 آلاف جنيه قيمة جمعية.

تلقى الرائد أحمد الدمرداش، رئيس مباحث قسم أول دمياط، بلاغا بقيام شخص بقتل نجار بطعنة نافذة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة ووجدت جثة عبده فياض وبها طعنة نافذة.

و بعمل التحريات تبين نشوب خلافات بين المجنى عليه وبين المتهم محمد بصل، بسبب خلافات على 4 آلاف جنيه رفض المتهم دفع الجمعية لشقيق المجنى عليه، فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها المتهم على قتله، تمكن الضباط من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف يالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وانتقل فريق من نيابة بندر دمياط ، لمعاينة مسرح جريمة مقتل نجار على يد اخر، بمنطقة سوق الحدادين بالشهابية دائرة قسم ثان دمياط.

وأمرت النيابة بنقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة وتكليف الطبيب الشرعى بإعداد تقرير الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت النيابة سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق