الاموال العامه كشفت العاطل الذى استولى على 300 ألف جنيه من مواطن بزعم تسفيره للخارج

10 مايو 2018آخر تحديث :
متهم
متهم

كتب/خالد الشربينى

القت مباحث إدارة الأموال العامة، القبض على أحد الأشخاص، لقيامه بالاشتراك مع آخر فى الاحتيال على أحد المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تسفيره للعمل خارج البلاد وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من “ماهر.ع.ا” موظف بشركة مقاولات بقيام “عبد الباسط.ف.ع” 61 سنة بقسم أول الإسماعيلية و “محمود.ع.ص” زوج ابنة الأول 34 سنة يعمل فى إحدى الدول العربية وسابق اتهامه فى 6 قضايا نصب، لقيامهم  بالنصب والاحتيال عليه والحصول منه على مبلغ مالى قدره 300 ألف جنيه مقابل تدبير فرصه عمل له بالخارج، إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبلغ المالى المستوللا عليه من الشاكى وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق