خبايا القبض على أخطر تاجر حشيش أثناء ترويج الصنف بالسيده زينب

9 مايو 2018آخر تحديث :
خبايا القبض على أخطر تاجر حشيش أثناء ترويج الصنف بالسيده زينب

كتب/سامح خطاب

بعد ورود معلومات مؤكده للمقدم وليد حماد رئيس وحده مباحث السيده زينب عن تردد سائق تاكسى على المنطقه بقصد ترويج المخدرات على عملائه بعد أن اعتاد التجول بسيارته بين شوارع السيده فتم استئذان النيابه العامه بعد عمل التحريات اللازمه والتى اكدت حقيقه المعلومات السريه التى وردت لوحده المباحث بعمل عده أكمنه للمتهم تم رصده أحدى شوارع السيده زينب وتمكنت القوه المعده لذلك من ضبطه..

حيث نجح الرئد أحمد خلف معاون مباحث السيده زينب من القبض على وائل سيد والمقيم فى 13 ش الفرن بكرداسه ويعمل سائق تاكسى وبتفتيشه وتفتيش السياره تم ضبط 750 جرام من مخدر الحشيش بالاضافه الى سلاح نارى “فرد خرطوش” عيار 16 ملى و طلقتان من ذات العيار ومبلغ مالى 6 الاف جنيه وهاتف محمول.

فتم إصطحابه الى ديوان عام القسم وتم تحرير المحضر اللازم وبمواجهته أمام المقدم وليد حماد رئيس المباحث أعترف تفصيليا بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعه والهاتف المحمول للا تصال بعملائه ..

فتم تحويله للنيابه العامه التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمه القضيه مع مراعاه التجديد فى الميعاد..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق