مقاول يساوم أسرة طفلة مختطفة ويسقط فى فخ النصب بأكتوبر

9 مايو 2018آخر تحديث :
مقاول يساوم أسرة طفلة مختطفة ويسقط فى فخ النصب بأكتوبر

كتب/رجب رضوان

أمرت نيابة أكتوبر حبس مقاول 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخطف طفلة أثناء لهوها أمام منزلها بمدينة 6 أكتوبر، ومساومة والدها على مبلغ مالى لإعادتها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وذكر المتهم فى التحقيقات، أنه علم من خلال موقع “فيس بوك” تعرض الطفلة حبيبة البالغة من العمر 3 سنوات للخطف، فأرسل رسالة من هاتفه لوالد الطفلة، وطلب مبلغ 150 ألف جنيه فدية، لابتزازه والحصول على النقود، لمروره بضائقة مالية، إلا أنه لم يرتكب واقعة خطف الطفلة.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، أنه عقب القبض على المقاول، وأثناء البحث عن الطفلة، حضر مهندس يستأجر شقة مجاورة لمحل سكن الطفلة، وذكر أنه عثر عليها داخل حمام شقته، وأكد أنه حضر للشقة لإنهاء بعض التشطيبات الخاصة بها، إلا أنه فوجئ بتواجد الطفلة، وأكد أنه استأجر الشقة من صاحب مكتب عقارات، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق