ذعر يجتاح بريطانيا بعد سلسه جرائم قتل الاطفال فى “لندن”

2018-05-09T13:54:55+02:00
2018-05-09T14:01:12+02:00
جرائم عالمية
9 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
ذعر يجتاح بريطانيا بعد سلسه جرائم قتل الاطفال فى “لندن”

وكالات

قتل طفل يبلغ من العمر 13 عاما بعد أن أطلق مجهول النار عليه بجنوب شرق العاصمة البريطانية “لندن”، وذلك ضمن سلسلة من الجرائم التي تستهدف الأطفال بالمملكة المتحدة.

وقالت الشرطة إن الفتى أصيب بطلق ناري من بندقية صيد بمدينة هارو، بمنطقة هارو جنوب شرق العاصمة البريطانية، والتي شهدت أمس مقتل فتى يبلغ من العمر 15 عاما.

وأضافت أن الفتى كان يسير مع والدته حينما أصيب بطلق ناري برأسه، وتم نقله للمستشفي ولكنه مات في الطريق خلال نقله بسيارة إسعاف.

وذكرت الشرطة وفقا لصحيفة “انديبندينت” البريطانية، أنه ورد إليها أنباء بوقوع حادث إطلاق نار بشارع ويلدستون الساعة 1.15 مساء بتوقبت بريطانيا.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل يبلغ من العمر 39 عاما، على علاقة بالحادث ويخضع الآن للتحقيق.

وتسعى بريطانيا للتعرف على منفذي سلسلة من الجرائم، التي تستهدف الأطفال، وأصيبا أمس مراهقان يبلغ عمرهما 19 و14 عاما في مكانين قريبين من بعضهما بمدينة هارو جنوب شرق لندن ولكن لم يتم العثور على مطلق النار.

وازدادت أعمال العنف بواسطة أسلحة نارية أو بيضاء في شكل كبير منذ بداية العام في لندن، وخلال الفصل الأول من 2018، فتحت سكتلنديارد 45 تحقيقا في جرائم قتل، وهي ضعف التحقيقات في الفترة نفسها من العام الفائت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق