“مشويات بالخرطوش” تفجر أخطر قضيه حيازه سلاح بالنزهه

8 مايو 2018آخر تحديث :
“مشويات بالخرطوش” تفجر أخطر قضيه حيازه سلاح بالنزهه

كتب/خالد الشربينى

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على صاحب مطعم بمنطقة النزهة، عقب قيامه بإرسال فرد خرطوش، مع المشويات، وإرسالها إلى ربة المنزل التى اكتشفت وجود السلاح، وأسرعت بإبلاغ الشرطة التى تمكنت من ضبطه، وأعترف بإرسال السلاح بالخطأ داخل المشويات، وانه يحوزه بالمحل بقصد استخدامه فى الدفاع عن النفس، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من “سمر ر ا” 43 سنة، ربة منزل، وأفادت بتسليمها “هبة ص ع” 24 سنة، حارسة العقار، كمية من اللحوم لشويها بمطعم بالمنطقة، وعقب عودتها عثرت بداخل كيس المأكولات على سلاح نارى “فرد خرطوش” عيار 12 مم، وطلقة خرطوش، فقامت بالإبلاغ.

وعلى الفور تم استهداف المطعم، وأمكن ضبط “إبراهيم ف ص” 30 سنة، مالك المطعم، وبمواجهته، اعترف أن السلاح النارى المضبوط خاص به بقصد الدفاع، وأنه قام بوضعه داخل كيس المأكولات بطريق الخطأ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق