جرس الساعة ارشد عن السيارة المسروقة في الشرقية واكتشفها الضابط وضبطها .

8 مايو 2018آخر تحديث :
جرس الساعة ارشد عن السيارة المسروقة في الشرقية واكتشفها الضابط وضبطها .

الشرقية / حازم الطاروطي

الحكومة بكل أجهزتها الأمنية والتنفيذية لن تتوانى في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء على كل مظاهر الفوضى ولن نترك هذه المخالفات المرورية قائمة مهما طال أمدها حيث ستتم إزالتها ..

بتلك الكلمات بدأ بها اللواء محمد عامر – مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية حواره مع ” بوابة الجريمة ” واكد علي تكثيف الحملات المرورية بكافة مراكز المحافظة للحد من إنتشار الحوادث علي الطرق ومراقبة السرعة الزائدة بالرادار وكذلك ضبط حالات السير عكس الإتجاه مع تشديد العقوبة عليها وسحب تراخيص كافة السيارات المخالفة ..

وعلي صعيد آخر في مركز الحسينية الذي يقع شرق محافظة الشرقية ويبعد عن العاصمة 52 كيلوا قام النقيب إيهاب سليمان الضابط بالإدارة العامة لمرور الشرقية بقيادة بقيادة حملة مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية وكذلك سحب تراخيص المخالفين..

واثناء الحملة تمكن من ضبط السيارة رقم ملاكي الإسماعيلية 50125 قيادة المدعو محمود . ع . ن مقيم جزيرة سعود دائرة مركز الحسينية محافظة الشرقية وبعد الفحص علي جهاز الحاسب الألي الخاص بالإدارة العامة للمرور تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها في عام 2013 بأحد اقسام الشرطة بمديرية أمن بورسعيد وتحمل شاسيه رقم 177410 وموتور رقم 1170791 تم تحرير المحضر اللازم وحجز السيارة وقائدها داخل مركز شرطة الحسينية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق