اصطدام قطار بجرار زراعي في المنوفية وشقيق المصاب “التهمته ماكينة الدريس”

8 مايو 2018آخر تحديث :
اصطدام قطار بجرار زراعي في المنوفية وشقيق المصاب “التهمته ماكينة الدريس”

كتب /حمادة سمير عبد الحميد

تلقى اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، اخطارا من مامور مركز الشهداء، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بشبين الكوم ، بشأن بلاغ سائق قطار متجه من منوف الى كفر الزيات، بأنه حال سيرة ما بين محطتى بشتامى وعمروس دائرة مركز الشهداء تلاحظ له مرور جرار زراعى صغير يعبر من مكان غير مخصص للعبور بشريط السكة الحديد فإصطدم به ولا توجد أى تجاوزات أو تلفيات بالقطار وإستكمل القطار سيره.
بالإنتقال تبين عدم وجود الجرار الزراعى بمكان الحادث ، وبالاستعلام من مستشفى الشهداء المركزى تبين وصول المصاب (أ م م م).. عامل ومقيم دائرة المركز مصاباً بجرح قطعى بالناحية اليسرى بالوجه ،و جرح متهتك بالساق اليسرى،و تهتك كامل بالساق اليمنى ، وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.
وبسؤال شقيق المصاب ( ص) عامل ومقيم بذات الناحية ، أنكر إصطدام القطار بشقيقه وعلل سبب حدوث إصابتة أثناء قيامه بدراس محصول القمح سحبته الميكنة الزراعية.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق