تفاصيل القبض على المتهمين بتحطيم مخزن شركة مياه غازية شهيرة بالمعصرة

7 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على المتهمين بتحطيم مخزن شركة مياه غازية شهيرة بالمعصرة

كتب/رجب رضوان

تمكنت مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم إيهاب الصعيدى، من القبض على المتهمين بتنفيذ أعمال إجرامية، وبلطجة بشارع النقطة دائرة القسم، والتحفظ على أسلحة نارية وبيضاء بحوزتهم.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المعصره بلاغًا من الأهالى مفاده قيام 4 أشخاص بالهجوم بالأسلحة النارية والبيضاء، وتهشيم 3 سيارات وجزء من مخزن توزيع شركة مياه غازية شهيرة.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد زناتى، وبصحبته الأمين محمد عبد الصمد، من مباحث القسم لمحل البلاغ، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلِ من الأشقاء عاطف، سلطان، على، بالاشتراك مع صديقهم محمد عثمان.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهمين، وضُبط بحوزة الأول فرد خرطوش محلى الصنع، وبحوزة باقى المتهمين أسلحة بيضاء.

وبمواجهتهم أمام العميد محمد عاكف مفتش المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بسبب نشوب مشاجرة بين أحد أهالى المنطقة وشقيقهم، الذى يعمل سائق توك توك، للخلاف على سعر التوصيل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق