ضبط كميات ضخمه من المواد الغذائيه مجهوله المصدر داخل مخزنين بالقاهرة

7 مايو 2018آخر تحديث :
ضبط كميات ضخمه من المواد الغذائيه مجهوله المصدر داخل مخزنين بالقاهرة

كتب/سيد جمال

نجحت الأجهزة الامنية بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة من ضبط 24 طنا من الأرز والسكر مجهول المصدر داخل مخزنيين بمنطقتى الساحل والزاوية الحمراء.

وردت معلومات للواء هانى القاضى، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة، عن قيام “م. ع”، 39 عامًا، صاحب مخزن مواد غذائية دائرة  قسم شرطه الساحل. يدير المخزن دون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم استهداف المخزن وعثر بداخله على 16 طن أرز مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

كما تم ضبط “م. م”، 28 سنة، صاحب مخزن مواد غذائية بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء وبحوزتة 8 أطنان سكر، مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق