تفاصيل تسمم الزوجه الثانيه يد ضرتها بالمطرية: والزوج «كنت عاوز أدلع نفسي»

7 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل تسمم الزوجه الثانيه يد ضرتها بالمطرية: والزوج «كنت عاوز أدلع نفسي»

كتب/رجب رضوان

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بأخذ عينة من بقايا طعام بمعدة ربة منزل، اتهمت ضرتها في منطقة المطرية بمحاولة سمها، لتحليلها وبيان نوعية المادة السامة، والفترة الزمنية التي تناولتها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال زوج الضحية والمتهمه  الذي أكد أنه تزوج بالأخيرة منذ 20 عاما، أنجبا خلالها طفلين، ومرت بهم السنون، وكانت زيجة صالونات، فلم يحبها يوما حبا مما يسمع عنه، لكن العشرة والأطفال جعلاه ينسى عمره معها.

وأضاف الرجل أمام النيابة أن زوجته “ست نكدية”، تتشاجر معه يوميا بسبب ودون سبب، حتى جعلته يكره الحياة معها، ويندم على سنوات عمره التي قضاها معها، مشيرا إلى أنه اراد أن يحيي شبابه، فتعرف على الضحية “زوجته الثانية”، ووقع في غرامها، وتقدم للزواج منها، فوافقت، واشترطت عليه تطليق الأولى إلا أنه رفض قائلا “دي عشرة عمر بردوه وأم العيال”. 

وأشار تزوج بالجديدة قائلا” كنت عاوز أدلع نفسي”، موضحا أن زوجته الأولى لم تتركه في سعادته غير 7 أيام فقط، ثم وضعت السم في الماء لزوجته الثانية وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج.

وقالت المتهمه أمام النيابة، إنها اشترت مادة سامة من إحدى الصيدليات، ثم حرضت نجلها “10 سنوات” على وضع السم داخل مبرد المياه، لضرتها، للتخلص منها من شدة غيرتها على زوجها، الذي ابتعد كليا عنها، فلم يعد يلقي لها بالا، ولا يتحدث معها أو مع أبنائها، قائلة” عاوزة جوزي يرجعلي”.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، إخطارا من المستشفى، يفيد وصول فتاة في حالة تسمم شديد، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين قيام “ضرتها” بتحريض نجلها 10 سنوات، على وضع سم داخل مبرد مياه الخاص بالمجني عليها، وما إن شربت من المياه حتى تسممت، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق