وقائع اخطر عملية ابتزاز فى الجمالية

30 أبريل 2018آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

>> عامل يطلب نصف مليون جنية من والد طالبة لعدم نشر صورها على الفيس

 كتب / سامح خطاب

قررت نيابة الجمالية الجزئية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز والد طالبة بدفع نصف مليون جنيه، نظير عدم نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، تحصل عليها من هاتفها المحمول أثناء إصلاحه، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

تلقى المقدم محمد علوى رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا من المواطن “هـ ن أ” 47 سنة، تاجر، بتضرره من “إبراهيم م ع” 39 سنة، عامل، لتحصله على صور خاصة بابنته “هـ هـ ن” 17 سنة، طالبة، من هاتفها المحمول أثناء إصلاحه لديه، ومساومته على دفع مبلغ 500 الف جنيه نظير عدم نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

تم استهداف المتهم وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بارتباطه بعلاقة بابنة المبلغ منذ سنتين ونظراً لمروره بضائقة مالية ولعلمه بثراء والدها اختمرت فى ذهنه فكرة مساومته على دفع المبلغ المالى نظير عدم نشر مقاطع الفيديو والصور.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق