القبض علي 6 اشخاص يعتدون علي الامن بالحجارة اثناء تفيذ حكم ازالة باشمون

18 مارس 2018آخر تحديث :
القبض علي 6 اشخاص يعتدون علي الامن بالحجارة اثناء تفيذ حكم ازالة باشمون

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

شهدت قرية “كفر الحما” التابعة للوحدة المحلية بساقية أبو شعرة بمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، أحداث مؤسفة، أثناء تنفيذ حملة لإزالة فورية لمخالفة، عقب قيام مواطنين بالتعدي على القائمين بالحملة، ورميهم بالحجارة.

تبلغ للسيد اللواء أحمد عتمان ،مدير أمن المنوفية من مأمور مركز شرطة أشمون بأنه أثناء مرافقة قوة من المركز برئاسة السيد نائب المأمور للخدمات الأمنية لمندوبى الوحدة المحلية لقرية ساقية أبو شعره، لتأمين تنفيذ إزالة فورية لمخالفة فى المهد عبارة عن بناء المدعو” ش ش ش ج.” فلاح ومقيم دائرة المركز ، لقواعد وسملات خرسانيه على قطعة أرض زراعية مساحتها 100متر تقريباً .

قام المخالف وأفراد من أهليته بالتعرض للقائمين على التنفيذ برشقهم بالحجارة إلا أن القوات تصدت لهم، وتم ضبطه وبرفقته كلا من” إ. ز. إ. إ.” فلاح ومقيم دائرة المركز”م ح ع إ”فلاح “ر س ش ر” عامل ” ص ط م م” عامل “و ع م ع”سائق ” هـ ج ع”ربة منزل ، وجميعهم مقيمين دائرة المركز .

ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بزجاج عدد ” 2 ” لودر خاصين بالوحدة المحلية بمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة تم إزالة المخالفة بالكامل وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق