ضبط سيدة استولت علي مبالغ مالي من معاش تكافل وكرامة بالمنيا

14 مارس 2018آخر تحديث :
ضبط سيدة استولت علي مبالغ مالي من معاش تكافل وكرامة بالمنيا

المنيا صهيب حمزاوى

تمكنت  العامة لمباحث الأموال العامة  من ضبط سيدة بالمنيا لقيامها بتقديم إقرارات مزورة وحصلت بموجبها على مبالغ مالية من معاش تكافل وكرامة بدون وجه حق)

تلقي اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا اخطارا من العميد منتصر عويضة مدير ادراة البحث الجنائي يفيد بضبط شرين . ا. ش- سن 37 مشرفة وسائل تعليمية، مقيمة بمحافظة المنيا.. بالإستيلاء على المال العام من خلال تزوير إقرارات وتقديمها لمديرية التضامن الإجتماعى بالمنيا تفيد بأنها ليس لها مصدر دخل للإستفادة من معاش تكافل وكرامة “على خلاف الحقيقة” والإستيلاء على مبالغ مالية خلال الفترة من1/7/2016 حتى تاريخه بإجمالى مبلغ (10,036 ) عشرة آلاف وستة وثلاثون جنيهاً بالمخالفة للقانون .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة والحصول والتحفظ على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة.. وبمواجهتهما أقرت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق