ملك الكيف وراء حرق كابينه تليفونات حلوان

14 مارس 2018آخر تحديث :
ملك الكيف وراء حرق كابينه تليفونات حلوان

كتب/رجب رضوان

تباشر نيابة حلوان الجزئية، التحقيقات مع تاجر مخدرات، أشعل النيران فى كابينة تليفونات بمنطقة كفر العلو فى حلوان، انتقاما من الأهالى لتركيب كاميرات مراقبة فى الشارع منعته من ممارسة نشاطه الإجرامى.

البداية كانت بتلقى المقدم هانى أبو علم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا يفيد نشوب حريق بكابينة تليفونات بمنطقة كفر العلو، انتقل على إثره لمكان البلاغ وتبين تلف الكابينة ووجود زجاجة مولوتوف محل الواقعة، ما يؤكد أن الواقعة بفعل فاعل.

تم تكثيف التحريات، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “م.س” 28 سنة عامل، وهارب من حكم بالسجن 10 سنوات، وتم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من الأهالى لمنعه من ممارسة نشاطه غير المشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، بتركيب كاميرات مراقبة فلجأ لإشعال النيران فى كابينة التليفونات ظنا منه أنها المسئولة عن عمل الكاميرات، وتحرر المحضر اللازم، فيما تباشر النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق