الطفلة ضحية هتك العرض بحضانة فى القاهرة الجديدة تتعرف على “الدادة” المتهمة

13 مارس 2018آخر تحديث :
الطفلة ضحية هتك العرض بحضانة فى القاهرة الجديدة تتعرف على “الدادة” المتهمة
كتب/رجب رضوان
كشفت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تفاصيل هتك عرض طفلة 4 سنوات داخل إحدى الحضانات بالقاهرة الجديدة، بعد إدلاء الطفلة بأقولها وتعرفها على مشرفة الحضانة “دادة” المتهمة.
وأوضح المصدر، أن الطفلة  تعرضت لجريمة هتك عرض على يد “دادة” الحضانة، بتعرضها لاعتداء جنسى  داخل ” حمام ” حضانة بالقطامية، مما أدى لإصابتها بجرح  ونزيف خارجى.
البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغا من مواطن بإصابة ابنته بنزيف ناتج عن إصابات بأماكن حساسة فى جسدها، وتعرضها لجريمة هتك عرض داخل الحضانة وتحرشات جنسية من قبل ” دادة” الحضانة.
وتسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، التقرير الطبى للطفلة من مستشفى القاهرة الجديدة الذى أوضح عدم فض غشاء البكارة وتعرض الطفلة لاعتداء جنسى، كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالطفلة.
وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على مشرفة الحضانة وتم عمل محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق