حرامى الهواتف المحموله سقط بعد سرقه 77 محمول فى بنها

13 مارس 2018آخر تحديث :
حرامى الهواتف المحموله سقط بعد سرقه 77 محمول فى بنها

القليوبية/ رجب عطية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على عاطل سبق اتهامه فى 37 قضية سرقات متنوعة، لسرقته فرع شركة بمدينة بنها، وضبط بحوزته 77 هاتفا محمولا.

وتلقى الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغاً من “أحمد. ع” 32 سنة، مدير فرع شركة، باكتشافه سرقة بعض الهواتف المحمولة، وكذا الهارد ديسك الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة من داخل فرع الشركة.

وتمكنت رجال المباحث، إلى أن مرتكب الواقعة “هشام. إ” وشهرته “الاستاذ” 68 سنة عاطل، السابق اتهامه فى 37 قضية “سرقة متنوعة”، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم بأكمنه أعدت لذلك، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف تفصيلا بارتكاب الواقعة.

وأقر باعترافاته عقد العزم على سرقة فرع شركة بمدينة بنها، وفى سبيل تنفيذ مخططه حضر أكثر من مرة لمراقبة المكان والعاملين به، وتحديد مواعيد العمل بالفرع، ومواعيد الغلق، وكذا تحديد مكان الدخول للفرع عن طريق فتحة شفاط الهواء بالجدار الخلفى للفرع من داخل العقار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8249 جنح قسم شرطة بنها ثان، وتولت النيابة التحقيق.

       

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق