موظفى الوحده المحليه نصبوا على السواقين وحصلوا رسوما بدون ايصالات فى البحيره

12 مارس 2018آخر تحديث :
موظفى الوحده المحليه نصبوا على السواقين وحصلوا رسوما بدون ايصالات فى البحيره

كتب/زكريا محمد زكريا

تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، باشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط موظفين بالوحدة المحلية برشيد لتحصيلهما رسوما لصالح مشروع الخضر والفاكهة بالوحدة المحلية من سائقي السيارات النقل بمدخل المدينة دون إعطائهم الإيصالات الدالة على سداد الرسوم.

 تمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة، برئاسة العميد أحمد البنا رئيس المباحث من ضبط “محمد .م.ح” موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد مُحصل رسوم لصالح مشروع الخضر والفاكهة بالوحدة المحلية حال قيامه بتحصيل مبالغ مالية من سائقي السيارات النقل بمدخل المدينة دون إعطائهم الإيصالات الدالة على سداد الرسوم، وبحوزته مبلغ 164 جنيهاً.

 وضبط “جابر .م.ف” موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد مُحصل رسوم لصالح مشروع الخضر والفاكهة بالوحدة المحلية حال تحصيله مبالغ مالية من سائقى السيارات النقل المارة بالطريق الدولى الساحلى بدائرة المركز دون إعطائهم الإيصالات الدالة على سداد الرسوم وبحوزته مبلغ 110  جنيهات.

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد التربح من أعمال وظيفتهما، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق