تفاصيل القبض على أخطر تاجر هيروين قبل ترويجه الصنف على عملائه بشبين القناطر

12 مارس 2018آخر تحديث :
تفاصيل القبض على أخطر تاجر هيروين قبل ترويجه الصنف على عملائه بشبين القناطر

كتب/احمد فتحى حسانين

ألقت مباحث القليوبية، القبض على عاطل لقيامه بالإتجار فى الهيروين وتوزيعه على الشباب بمقاهى، ضبط بحوزته 200 جرام من المخدر، واعترف بحيازة للهيروين بقصد الاتجار وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

وردت معلومات سرية للواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، تفيد قيام عاطل بالاتجار فى المخدرات وترويجها بين المدمنين والشباب على المقاهى.

تم عرض المعلومات على اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية،  فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهم من منطقة الجعافرة بشبين القناطر وانه يتردد على منطقة مسطرد بشبرا الخيمة لبيع الهيروين على زبائنه وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم ويدعى محمود س 29 سنة عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 200 جرام ومبلغ مالى وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق