لعنه الفراعنه تقود الشرطه للقبض على اخطر المنقبين عن الاثار بمصر القديمه

11 مارس 2018آخر تحديث :
لعنه الفراعنه تقود الشرطه للقبض على اخطر المنقبين عن الاثار بمصر القديمه

كتب/حسن الزناتى

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، القبض على كلاً من “حسين ج م” 46 سنة، نجار، و”محمود م ج” 35 سنة، كهربائى، و”محمد ج ج” 38 سنة، سائق، و”محمد ع ع” 24 سنة، عامل، و”طارق ص ف” 47 سنة، عامل، والمطلوب التنفيذ عليه فى 2 حكم حبس جزئى “تبديد” بإجمالى حبس سنتان، أثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار ملك الأول بمنطقة  اسطبل عنتر.

وباستهداف العقار تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار، وعثر بداخله على حفره قطرها 1.5×2 متر بعمق 6 متر، وأدوات تنقيب عبارة عن 2 موتور شفط مياة، سلم خشب، كوريك حديدي، خرطوم مياه بطول 20 متر، 3 مطرقة حديدية، 2 مسطرين، مسمار حديدي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق