وقائع جريمة التزوير الخطيرة التى فضحت المحامي الشهير بسوهاج

10 مارس 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب:سيد جمال

تمكنت نيابه قسم أول سوهاج من كشف اسرار الجريمه التى أثارت الرأى العام بالمحافظه الجنوبيه والتى انطوت على واقعه تزوير خطيره تم استغلالها بأسوا الطرق والتحايل على القانون .. وخاصه ان المزور فى هذه الواقعه نجل أحد المحامين الكبار فى سوهاج وهذا ما جعل القضيه تثير الرأى العام .. فحينما يرتكب البسطاء جرائم من هذا النوع ربما يعود السبب الى الجهل بالقانون وعقوباته.. اما ان يرتكب جريمه فى حجم هذه الواقعه ابن أحد رجال القانون فليتوقف الجميع هنا..

تعود بدايه هذه الواقعه الى القبض على المدعو م.ع واخرين بعد ارتكابهم جريمه التزوير ..

ووجهت النيابه العامه للمتهم تهمه تزوير فى محرر رسمى حيث قام المدعو م.ع بادعاء انه حاصل على ليسانس الحقوق وعليه قام بتأديه الخدمه العسكريه لمده عام كما هو الحال مع خريجى المؤهلات العليا وبثبوت تزوير المؤهل كما جاء ذلك من كليه الحقوق فان ما يترتب عليه يدخل فى بند التدليس والخداع بناء على تزوير وهى جريمه كبرى تدخل فى نطاق الجنايات ..

هذا وقد اصدرت النيابه العامه حكما بحبسه 4 ايام على ذمه التحقيقات ثم تم اخلاء سبيله بكفاله مالية

الا ان الجريمه لا زالت تشغل الرأى العام فى سوهاج كون مرتكبها ابن محامي شهير المنوط به خدمه القانون و الدفاع عن الحق والعداله..

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق