مجهولون يسرقون محتويات فرع شركة فودافون بمنطقة المقطم

10 مارس 2018آخر تحديث :
مجهولون يسرقون محتويات فرع شركة فودافون بمنطقة المقطم

كتب/سيد جمال

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، جهودها لكشف ملابسات واقعة سرقة مجهولين لكافة محتويات فرع شركة فودافون بمنطقة المقطم، والاستيلاء على كافة المبالغ المالية والهواتف المحمولة ومتعلقات الفرع، وفروا هاربين.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع اكتشاف مسئولى فرع فودافون بمنطقة المقطم، عقب فتح المقر اليوم السبت، سرقة كافة محتويات الفرع من مبالغ مالية وهواتف، وعلى الفور تم إخطار مباحث قسم شرطة المقطم بالواقعة.

كما وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين بسرقة فرع الشركة، وإعادة المسروقات، وشدد على سرعة فحص كاميرات المراقبة لتحديد الجناة وإعادة المسروقات.

وكان فرع شركة فودافون بالعمرانية، قد تعرض للسرقة على يد مجهولين، حيث استولوا منه على عدد من الهواتف المحمولة، ومبلغ مالى، وفروا هاربين، وحرر محضرا بالواقعة، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لضبط المتهمين.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لضبط المتهمين بسرقة فرع شركة فودافون المجاور لقسم شرطة الجيزة، والذى تعرض لسرقة محتوياته فى شهر فبراير الماضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق