خبايا القبض علي أخطر تاجر سلاح وذخيرة في المنوفية

8 مارس 2018آخر تحديث :
المتهم
المتهم

المنوفية:أحمد كمال خطاب

تمكنت وحدة مباحث الباجور بمديرية أمن المنوفية، من القبض على أخطر تاجر سلاح بمحافظة المنوفية وبحوزته أسلحة نارية وذخيرة.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد، بورود معلومات مفادها قيام أحد تجار السلاح بترويج الأسلحة بدائرة المركز.

 

على الفور تم تشكيل فريق البحث برئاسة المقدم خالد عبدالحليم مفتش مباحث الباجور، ,والرائد احمد كشك رئيس المباحث تمكن من القبض على ” س س ع ” 44 سنه، عامل، ومقيم بقرية ميت البيضا التابعة للمركز.

وبتقنين الإجراءات تبين العثور على 2 فرد خرطوش محلى الصنع، و 2 فرد روسى محلى الصنع، و 14 طلقة خرجوش، و 17 طلقة روسى من ذات العيار، و ماسورة لها مخرجين وهى جزء من سلاح نارى، و 2 هاتف محمول ومبلغ مالى 2400 جنيه.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأسلحة بقصد الإتجار فيها، وتم تحرير المحضر رقم 4006 جنح مركز الباجور وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق