سيد ومقشة و شطة ثالوث الشيطان المربع فى امبابة

7 مارس 2018آخر تحديث :
سيد ومقشة و شطة ثالوث الشيطان المربع فى امبابة

 >> أسرار مرعبه عن اخطر عصابه للسرقات والبلطجه وابتزاز رجال الاعمال

>> أفراد العصابه يروجون “الفودو” ويتخذون من المناطق النائيه مخازن سريه لهم

 >> انتحال صفه ضباط وراء كشف المستور وضبط عدد من افراد عصابه الشيطان

◊◊كتب / طلعت عبد الرحمن 

رغم الجهود الامنيه الجباره التى يبذلها رجال الشرطه للسيطره على منابع الجريمه وضبط الخارجين على القانون وتعقبهم اينما ذهبوا .. الا ان عددأ ليس بالقليل منهم يستطيع مغافله الجميع وارتكاب جرائم بشعه فى حق الوطن والمجتمع .. انتشرت فى الاونه الاخيره انواع جديده من الجريمه مثل القتل من أجل السرقه .. والتنكر فى زى مسؤل.. والنصب بعده وجوه دخيله علينا .. ولان رجال الشرطه متيقظين لكل هؤلاء .. فان العصابات المسلحه باتت تبتكر اساليب جديده فى عمليات السطو والترويع..

ذاع مؤخرا فى منطقه امبابه والوراق صيت العصابه المسلحه التى لا تتورع عن ارتكاب أبشع الجرائم من أجل المال والاغتصاب بكل انواعه ..

هذه العصابه ارتكبت فى الاونه الاخيره عدة جرائم بشعه ما بين سرقه او سطو مسلح او اثاره الذعر بين المواطنين ، البلطجه ، فرض الاتاوات وبسط النفوذ تاهيك عن اتجارهم فى الاسلحه والمخدرات

يتزعم هذه العصابه شخص يدعى “سيد “ويضم معه فى هذه العصابه عدد من الاشقياء على راسهم شخص يدعى ” مقشه”وشخص أخر يدعى “شطه “واخرين .. هؤلاء الاشقياء نجحوا فى ترويع أهالى امبابه ويسطو نفوذهم على قطع عديده من الاراضى بالقوه وبدون وجه حق واثاروا الزعر بين المواطنين بامبابه والوراق من خلال كميه الاسلحه التى يستخدمونها  والعدد الرهيب من المسجلين خطر الذين يستعينون بهم وكانت قضيه السطو المسلح الشهيره التى وقعت بمنطقه الاميريه والتى كان ضحيتها مندوب مبيعات بالسعوديه حينما انتحل افراد التشكيل العصابى صفه ضباط شرطه واقتحمو شقته وسرقوا محتوياتها وعلى اثر ذلك أصيب الضحيه باصابات بالغه .. وبعد تكثيف جهود البحث تم الايقاع ببعضهم بينما نجح البعض الاخر فى الهروب

ومن هنا بدأ صيت هذه العصابه فى الذيوع والانتشار ..  حتى انهم مارسوا عمليات ابتزاز خطيره لعدد من رجال الاعمال وبعض أصحاب الشركات والمحلات التجاريه بالاضافه الى أصحاب بعض الملاهى الليليه التى يترددون عليها كل ليله … فهم من اصحاب المزاج واعتادوا قضاء سهرات حمراء بصحبه فتيات ليل وساقطات من داخل هذه الملاهى الليليه التى لا يستطيع أصحابها منعهم نظرا لشهرتهم السابقه باستخدام العنف بجميع انواع الاسلحه .. فهم يتعاطون جميع انواع المخدرات .. وبداوا مؤخرا فى ترويج مخدر ” الفودو” على المدمنين والمتعاطين بشكل كبير فى منطقه أمبابه والوراق وبشتيل التى يتخذون فيها مخازن سريه لهذه البضائع .. حيث لا يكتفون بتجاره الاسلحه الا انهم يتاجرون الان فى المخدرات وتحديدا مخدر ” الفودو” وبعد هروبهم من الجهات الامنيه بعد أرتكابهم عده وقائع مثيره بدأوا يفرضون سطوتهم بقوه السلاح الالى على أصحاب الاراضى فى منطقه مطار امبابه واستولوا على العديد من القطع الخاصه ببعض الاهالى والخاصه بالدوله حيث توجد مساحات من الاراضى فى هذه المنطقه تخص الاوقاف والاصلاح الزراعى .. واستولوا عليها بالقوه ..

يقود المدعو “سيد ” هذه العصابه منذ فتره طويله وسرعان ما بسط سيطرته على الاهالى خاصه بعد الاستعانه بعدد من المعروفين بسجلهم الاجرامى فى المنطقه وبعد عده سرقات نجح فى تسليح الجميع .. وكثيرا ما يطلق النيران فى الهواء بالمنطقه لاثاره الفزع والرعب بين الاهالى .. واذا ما حدثت مشاجره أطلق الاعيره الناريه بكثافه مرعبه حتى أصبح الجميع يخشونه فى هذه المنطقه.. ولعل ذراعيه الايمن والايسر ” مقشه” وشطه  “هما كلمه السر فى عمليات السطو المسلح وانتحال الصفه فى عمليات العصابه الاخيره .. ورغم المطاردات المستمره لهم الا انها لم تسقط فى يد الشرطه حتى الان وكلما سقط عضو منها جدد “سيد ” دماء العصابه بأعضاء جدد .. حتى أصبحت من اكبر العصابات واخطرها فى محافظه الجيزه بالكامل لدرجه أنه يتوجه الى المحافظات المجاوره لممارسه السطو المسلح وكذلك يمارس السطو على الطرق السريعه والكبارى العلويه ليلا..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق