تنفيذ حكم الاعدام علي 7متهمين جنائين داخل سجن المنيا

7 مارس 2018آخر تحديث :
تنفيذ حكم الاعدام علي 7متهمين جنائين داخل سجن المنيا

المنيا /صهيب حمزاوى

نفذت إدارة السجون، أحكام قضائية، بإعدام 7 متهمين جنائيين داخل سجن المنيا شديد الحراسة بشرق النيل، اليوم الأربعاء، بينهم واحد من محافظة بني سويف، و6 من قنا. وقررت نيابة جنوب المنيا الكلية التصريح بدفن جثثهم، عقب تنفيذ حكم الإعدام ونٌقلت الجثث لمشرحة المستشفي العام، لحين التواصل مع الأهلية لاستلام الجثامين واستصدار شهادات وفاة كل من: مصطفى حمدته أحمد محمد، في القضية رقم ١٧٨٦ جنايات أبو تشت لسنة ٢٠١٤، وحمدي محمد طايع سيد، في القضية رقم ٨١٤ جنايات القسم الجديد بني سويف لسنة ٢٠١٣. ونفذت الإعدام على كل من، محمد شحاته حسين حسن، و شاذلي فايز أبو الحسن فريج، و خضري فهمي عبد النعيم محمد، و محمد جابر فريج شحاتة، وتشندي جابر عسران شحاتة، وجميعهم في قضية رقم ٣٤٠٩ جنايات مركز قنا لسنة 2014.

 
 
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق