شيطان الهواتف يهدد ربه منزل بالصور العاريه المركبه فى زفتى

24 فبراير 2018آخر تحديث :
شيطان الهواتف يهدد ربه منزل بالصور العاريه المركبه فى زفتى

كتب /احمد صالح

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة زفتى، وضباط مباحث الإنترنت بالغربية، من ضبط صاحب محل هواتف بمدينة زفتى، لابتزازه ربة منزل بعد بيعها هاتف محمول له وتركيبه صورها على صور عارية وتهديدها بنشرها على “فيس بوك”.

 تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث بالغربية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل مقيمة ببندر زفتى تتهم فيه “محمد م” صاحب محل هواتف ببندر زفتى، باستخدام برامج لاسترجاع الصور الموجودة على الهاتف وتركيبها على صور وأجساد عارية، وتهديدها بنشر الصور على الإنترنت ليعاشرها ويأخد مبلغ 70000 جنيه.

 تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد حسام رشاد مباحث الإنترنت، والرائد مهندس عمرو المصرى، والرائد عبد العزيز الهيتمى رئيس مباحث قسم شرطة زفتى، وتم القبض على المتهم وبحوزته 2 هاتف محمول عليها صور السيدة ورسائل التهديد، واعترف المتهم وتم تحرير محضر رقم 17 39 جنح القسم، وعرضه على النيابة برئاسة المستشار هاشم إبراهيم، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق