قاتله زوجها تواجه المؤابد بعد فضيحه الصور الاباحيه بالاسكندريه

21 فبراير 2018آخر تحديث :
قاتله زوجها تواجه المؤابد بعد فضيحه الصور الاباحيه بالاسكندريه

كتب:شريف الديروطى

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادى، وعضوية المستشارين وديع حنا ناشد وعبد العظيم صادق، وأمانة سر خميس محمود وأحمد عبد الرحمن، بمعاقبة دعاء.م.هـ بالسجن المؤبد، لقتلها زوجها خالد.أ.ع، ومصادرة سلاح الجريمة.

تعود وقائع القضية إلى شهر أكتوبر 2016 حال عودة المجنى عليه من السفر من مقر عمله بالسعودية، واكتشافه صور فاضحة لزوجته التقطتها بمنزل الزوجية، وبالمحل الذى قام بشرائه لها، وذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بها، فضلاً عن إجرائها محادثات إباحية مع عدد من الرجال على مواقع التواصل الاجتماعى، وما أن قام بمواجهتها وتهديدها بافتضاح أمرها أمام أهلها، حتى قامت بإحضار سكين وجثمت فوقه وانهالت طعنًا به فى أماكن متفرقة من جسده، مما نتج عنه وفاته.

واستمعت المحكمة إلى شهادة ابن المتهمة شهد أنه اكتشف صورًا فاضحة لوالدته على جهاز الحاسوب الخاص بها فما كان منه إلا أن أخبر والده بالأمر فور عودته من السعودية، مضيفًا أن والدته فى اليوم التالى لإخبار والده طلبت منه على غير المعتاد إيصال شقيقته الصغرى إلى المدرسة، وحال عودته شاهد والدته واقفة على جثة والده وبيدها سكينا وتنهال طعنا بها عليه، فحاول إنقاذه إلا أنه تبين له وفاته.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق