تفاصيل القبض علي أخطر عصابة السطو المسلح علي السيارات في الجيزة

21 يناير 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/سيد جمال

نجح رجال مباحث  قسم منشاه القناطر في القبض علي عاطلين كونا تشكيلا عصابيا سرقه بالاكراه

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، بضبط عاطل يدعى “أحمد أ.”، 26 سنة، وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 مم، أثناء هروبه من الأهالي عقب سرقته وآخر سيارة ربع نقل من قائدها بالإكراه بطريق الزرقة بقرية منشأة رضوان.

وتم عمل التحريات بمعرفة المقدم محمد علي، وكيل الفرقة، كشفت أن المتهم المضبوط سبق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات- سرقة بالإكراه)، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، بسبب اعتداء الأهالي عليه بالضرب.

وتمكن الرائد إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، من ضبط المتهم الهارب ويدعى “شريف س.”، 34 سنة، سبق اتهامه في 4 قضايا (مخدرات – سرقة بالإكراه) مختبئا في شقة سكنية بقرية الجلاتمة، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم، و4 طلقات.واعترف المتهمان بتكوينهما تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالاكراه

حرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق