وقائع ضبط اخطر شبكة لتبادل الزوجات بالاسكندرية

4 يناير 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

>>موظف وزوجته يديران موقعا علي فيس بوك لممارسة الدعاره وتبادل الازواج

الاسكندرية : شريف الديروطي

تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شبكة لتبادل الأزواج يتزعمها موظف بمنطقة الدخيلة محققاً من ورائها أموالاً طائلة نظير تقديم الطعام والشراب والمواد المخدرة لعملائه.

كانت المعلومات قد وردت الي اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية حول قيام المدعو “م. ا” موظف وزوجته بتكوين شبكة لتبادل الأزواج عن طريق الفيس بوك وأنهما قد تمكنا من تكوين شبكة واسعة النطاق علي مدار عام تعاملوا فيها مع أزواج من مختلف المحافظات تحت عنوان “تعالي نغير” وأحياناً تيجي نبادل.. وذلك مقابل مبالغ مالية تبدأ من 500 جنيه وتصل الي ألفي جنيه.

تبين من تحريات العميد محمد منير رئيس مباحث الآداب أن الزوجين في مرحلة الثلاثينيات وأن لديهما أطفالا في سن صغيرة لذلك استأجرا شقة مواجهة لشقتهما بمنطقة الدخيلة مقابل 1500 جنيه في الشهر لعقد لقاءاتهما.. وتبين أن المتهم يقوم من خلال صفحة الفيس بوك معرفة مطالب كل زوجين الخاصة والتي يمكن ألا يطلبها الزوج من زوجته أو العكس حتي يوفر الطلبات المطلوبة في زوجين متشابهين..

وأنه يقوم باستقبال زبائنه في بداية الأمر بشقته بصورة عائلية للتعارف وتقريب وجهات النظر وفي حالة الاتفاق يتم اللقاء في الشقة المواجهة له بعيداً عن أطفاله..

كما تبين أن المتهم يتقاضي مبالغ تتراوح ما بين 500 جنيه إلي ألفي جنيه في اللقاء نظير إعداد زوجته للطعام والشراب والمشروبات الكحولية ومخدر الحشيش حسب الطلب وأنه في بعض الأحيان يختار أحد الزبائن زوجته بينما لا تقبل شريكته عليه مما يضطره للمكوث بالمنزل مع الأطفال لحين انتهاء زوجته من عملها وأحياناً أخري يقوم بتقديم الأزواج المتوافقين مع بعضهما ويكتفي هو وزوجته “بالتخديم” عليهم..

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم بنشر صور أعضاء شبكته في أوضاع مختلفة علي صفحته الخاصة ليختار كل زوجين ما يعجبهما قبل اللقاء حيث يتم تحديد السن والوزن والمطالب الخاصة قبل كل لقاء..

تم ضبط الزوجين واعترفا واحيلا للنيابة التي توالي التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق