جنايات القاهرة تقضي على البسطاوي غريب في «اغتيال النائب العام»

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
جنايات القاهرة تقضي على البسطاوي غريب في «اغتيال النائب العام»

نريمان خليفه

قامت محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، منذ قليل ، بالسجن 10 سنوات في إعادة محاكمة«البسطاوى غريب» المتهم بقضية «اغتيال النائب العام»، وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية.
كانت المحكمة قضت فى وقت سابق، بالسجن المشدد 15 سنة غيابيًا فى حق المتهم البسطاوى غريب.

ويواجه المتهم وآخرون تم الحكم عليهم، عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التى تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات «قنابل شديدة الانفجار» وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق