أستاذ جامعي يرفع دعوة خلع بسبب «الفرح ليس إسلامي»

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أستاذ جامعي يرفع دعوة خلع بسبب «الفرح ليس إسلامي»

انجى نصر الدين

تقدم “محمد” أستاذ جامعي “ع ح”، 33 سنة، إلى محكمة الأسرة بإمبابة، برفع دعوى طلاق حملت رقم 1874 لسنة 2017 ضد زوجته “هند”،29 سنة، وذلك بسبب الفرح الإسلامي.

يقول الزوج: أعجبت بأخلاقها وخاصة أنها ابنة إمام جامع، وطاعة لأب ولأمي الذين أثنوا على أخلاقها، متابعًا: أعددت ليوم الزفاف على اتفاق بيني وبين والدها على أن الفرح يصبح إسلاميًا. 

أكمل الزوج: أعددت نفسى ليوم الزفاف على اعتبار واتفاق بيني وبين أبيها بأن الفرح فرح إسلامي، وتمت إجراءات الزواج الشرعي على يد مأذون المنطقة.


واصل: في يوم الزفاف فوجئت بالعرس يتحول من حفل إسلامي متفق عليه إلى حفلة رقص وأغانٍ مبتذلة وشرب بعض من المشروبات الروحية، وقد وجدت عروستي تتجه للرقص منعتها فنهرتنس وسبتني مرددة قولها “إيه التخلف ده”، ولم تكتف بذلك بل بصقت في وجهي أمام الحضور، مما جعلني أرفع عليها دعوى طلاق منسحبًا تماما من الفرح.

 
 
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق