بالصور..مدير أمن الأسكندرية يجتمع بقيادة المرافق لضبط المخالفات وأزالة الأشغالات

8 فبراير 2018آخر تحديث :
اللواء مصطفي النمر مع القيادات
اللواء مصطفي النمر مع القيادات

سيد جمال

في اطار الجهود المبذولة من جانب اللواء مصطفي النمر مساعد الوزير الداخلية لامن الاسكندرية نجح في أعاده ضبط عدد كبير من الشوارع والاحياء بعد سلسة ناجحه من الحملات الامنية لضبط المخالفات المتنوعة والتي تشكل عائقا امام المواطنين ..

وكان قد قاد عده حملات لازلة الاشغالات من الطرق العامة والشوارع الرئيسية وتم ضبط عدد كبير من المخالفات التي تم اصطحابها الي ديوان المديرية واحالتها للتحقيق  وشدد اللواء النمر خلال جولاتة علي حسن معاملة المواطنين وضرورة الابلاغ الفوري عن المخالفات مما كان لذلك اكبر الاثر في استعياب الامن واضباط الشارع وفي سياق متصل قام اللواء مصطفي النمر بمرور علي ادارة شرطة المرافق ….

واجتمع مع السادة الضباط والافراد والعاملين ….ضمن خطة المرورات الامنية علي الادارات والاقسام بالمدينة للتواصل مع القوات وتنفيذهم لتوجيهات االلواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ….والتاكد من تنفيذ التعليمات بحسن معاملة المواطنيين..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق