القبض على تشكيل عصابى تتزعمه 3 سيدات يتاجرن فى المخدرات بالشرابية

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
القبض على تشكيل عصابى تتزعمه 3 سيدات يتاجرن فى المخدرات بالشرابية

رقيه رمزي

يتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى تجارة المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الشرابية، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على كلاً من “رحاب.ف” 27 سنة بائعة خضروات، و “ماجدة.ف” 30 سنة ربة منزل و “رضا.ف” 28 سنة كوافيرة، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصاىب تخصص نشاطه فى تجارة المواد المخدرة، وقد اتخذن من مسكنهن مكاناً لمزاولة تجارتهن غير المشروعة.

وضبطت الأجهزة الأمنية كمية من المواد المخدرة داخل مسكن المتهمات الثلاثة، وهى عبارة عن كمية من نبات الفودو المخدر وزنت 3 كيلو جرامات، زجاجة بداخلها سائل البنج المخدر، عدد 15 كيس فارغ معد للتعبئة، سرنجة، مبلغ مالي 3150 جنيه ، 3 هواتف محمولة، وبمواجهتهن اعترفن بحيازتهن للمضبوطات بقصد الاتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهن الغير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10394 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق