تفاصيل القبض على اخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التكاتك بالمنوفية

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ محمد مغاورى

تمكنت وحدة مباحث مركز أشمون بمديرية أمن المنوفية، من القبض على عاطلين تخصصا فى سرقة “التكاتك” بالإكراه.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتقدم عدد من المواطنين ببلاغات إلى مركز شرطة أشمون، يفيد بسرقة مركبات التوك توك بالإكراه.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد سيد سلطان مدير إدراة البحث الجنائى بالمديرية، وضم العميد محمد على مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد عبدالمعبود رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد عطوة معاون المباحث، وبتكثيف التحريات تم القبض على “م ص م” 25 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى “فرد خرطوش”، و3 طلقات، و”ا ا إ” 23 سنة، عاطل، مقيم بسمادون، وبحوزته فرد خرطوش.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب عدد من الوقائع للسرقة بالإكراه لعدد من مركبات التوكتوك بدائرة المركز، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق