الاشقياء الثلاثة وقعوا في المصيده ب90جرام هيروين بالاسماعيلية

25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
هيروين-أرشيفية
هيروين-أرشيفية

كتب/ ابراهيم احمد علي

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم أول الإسماعيلية ومباحث مركز الإسماعيلية، فى ضبط موظف بالكهرباء وعامل وسائق بحوزتهم 90 جرام هيروين بقصد الاتجار فى واقعتين منفصلتين فى الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير امن الإسماعيلية، إخطارا من  العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كلا من المتهم “محمد.أ.م”39 عاما موظف بشركة توزيع الكهرباء، والمتهم “أحمد.ح.ح”32 عاما عامل، أثناء استقلالهما السيارة رقم (4847)ملاكى الجيزة وبحوزتهما 40 لفافة من مخدر الهيروين وزنت حوالى 80 جرام ومبلغ مالى 875 جنيه و2 هاتف محمول.

كما تمكن الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، ومعاونيه من ضبط المتهم “شادى.ا.ش”36 عاما سائق ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 10 جرامات ومبلغ مالى وهاتف محمول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق