لص الاحراز وقع ب25 لفافه هيروين بالخصوص..

4 مارس 2018آخر تحديث :
لص الاحراز وقع ب25 لفافه هيروين بالخصوص..

تفاصيل القبض على الشيطان الخفى الذى حير رجال الشرطه واحترف تجاره الصنف

كتب/حسن الزناتى

زاغت عيناه منذ صباه علي حياة الثراء التي ينعم بها تجار المخدرات من أهالي مركز شبين القناطر أشهر بؤر تجار السموم بالقليوبية‏,‏ فعاش حياته يحلم باليوم الذي يصبح مثلهم يمتلك الأموال التي تعينه علي تحقيق طموحاته التي تجاوزت قدرات ذويه فبالرغم من عدم تجاوزه منتصف العقد الثاني إلا أن سجله الجنائي حفل بـ‏10‏ قضايا متنوعة صدر ضده حكما في إحدها بالسجن المؤبد سقط علي إثره في قبضة الأمن‏.‏

بدأت حياة إسلام الصبي ذي العشر سنوات تنقلب رأسا علي عقب إثر انجراف قدميه نحو أصدقاء السوء من أبناء بلدة الأحراز محل سكنه واتسمت أخلاقه بحدة الطباع مع المحيطين به وأصبح يفتعل المشاجرات من دون أسباب.

زادت حدة الخلافات بين الصبي ومعارفه حتي أصبح الجميع يلفظه فلجأ بعدها لرفاق السوء مارس معهم البلطجة والسرقات تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء في الأوقات المتأخرة من الليل حيث كانوا يتخذون من الطرق الزراعية مسرحا لممارسة جرائمهم.

اشتهرإسلام بين البلطجية وتجار المخدرات بـ اللص لتخصصه في السرقات المختلفة وتعددت جرائمه مع عصابته بدأ بعدها رجال الأمن يرصدون مسرح الجريمة حتي تجمعت معلومة عن اللصوص ذكر بينهم اسم إسلام حيث سجل في أرشيفه الجنائي وقائع سرقات أصبح بعدها مطاردا.

تنقل اللص بين العديد من الأماكن للهروب من المطاردات حتي استقر به الحال بمنطقة الخصوص وتحول نشاطه الإجرامي بعد اكتمال عامه العشرين نحو الاتجار بالمخدرات فتواصل مع تجار السموم المنتشرين في محل سكنه بشبين القناطر وعقد معهم العديد من الصفقات حيث تخصص في جلب وترويج مسحوق الهيروين المخدر.

دارت عجلة الزمن علي المتهم وهو مازال علي دربه القديم خاصة بعد أن أعمت الأموال التي جمعها من نشاطه عينيه وتماهي في جرائمه التي تنوعت ما بين سرقات متنوعة ومخدرات وحيازة أسلحة ومشاجرات حيث كان يقوم بين الحين والآخر بسرقة كل ما تقع عليه عيناه كان آخرها سرقة شاشة عرض من أحد المقاهي بمحل سكنه أثناء تردده عليه في الأوقات المتأخرة من الليل حتي استحق أن يوصف بـ لص الأحراز.

كانت معلومات سرية, قد تجمعت أمام مكتب اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تفيد بقيام عاطل يدعي إسلام وشهرته اللص بالاتجار بالمواد المخدرة وتحديدا مسحوق الهيروين واتخاذه من منطقة الخصوص وكرا لترويج بضاعته المحرمة.

وبعرض المعلومات علي اللواءين جمال عبد الباري وإيهاب خيرت مساعدي وزير الداخلية لقطاعي الأمن العام وأمن القليوبية أمرا بسرعة القبض علي المتهم وتكثيف الحملات ومتابعة العناصر المشهور عنها ترويج المخدرات والأشخاص سيئ السمعة ورصد تحركاتهم وضبطهم.

تم تشكيل فريق بحث علي مستوي عال تحت إشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي قاده العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بالتنسيق مع العميد محمد يوسف مفتش الأمن العام بالمديرية لجمع المعلومات عن المتهم.

وبتكثيف التحريات حوله وفحص سجله الجنائي تبين أن المتهم مقيم بمنطقة الأحراز مركز شبين القناطر وله محل سكن آخر بالخصوص كما تبين أنه سبق اتهامه في10 قضايا وصدر ضده حكم بالسجن المؤبد وغرامة100 ألف جنيه. كما تبين من التحريات أن المتهم يتواصل مع تجار المخدرات بمحل سكنه ويتنقل بين منطقتي الأحراز والخصوص هربا من مطاردات رجال الأمن له.

وبعرض المعلومات علي النيابة العامة تم تقنين الإجراءات واستصدار إذن ضبط وإحضار له حيث تم رصد تحركاته ونشر عديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمشاركة الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر للقبض علي المتهم أسفرت عن ضبطه أثناء تواجده بقرية الأحراز.

وبتفتيش المتهم تم العثور بحوزته علي52 لفافة هيروين معدة للبيع وزنت50 جراما وسرنجة بها سائل من ذات المخدر وهاتفين جوالين ومبلغ200 جنيه, وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والتعاطي وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالته إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق