مشاجره المراهقين تنتهى بمأساه وقتل فى دمياط الجديده

4 مارس 2018آخر تحديث :
مشاجره المراهقين تنتهى بمأساه وقتل فى دمياط الجديده

ثلاث فتيات و6 شباب فى صراع الرجوله والشباب والسلاح الابيض

دمياط/اسماء ابو سمره

تجمعت لديهم كل أسباب الجنوح‏,‏ فهم ثلاثة شباب لديهم الحماسة والرغبة في تجربة كل جديد‏,‏ ولديهم الإمكانات المادية التي تغريهم بصداقة الشيطان‏.‏

ترك الثلاثة محاضراتهم بكلية التجارة بمدينة دمياط الجديدة واستقلوا سيارتهم وبصحبتهم3 فتيات حيث الهدوء في تلك الأيام الشتوية الباردة إذ يقل المارة في الشوارع وتتضائل الحركة, فمدينة رأس البر يقبل عليها الناس بكثرة في فصل الصيف, فلا يكون هناك موطئ لقدم, أما في فصل الشتاء فالدنيا براح والأماكن التي يمكن الاختفاء فيها بعيدا عن العيون المتطفلة كثيرة, فراقت الفكرة لهم وعزموا أمرهم علي أن يقضوا فيه يوما يستمتعون فيه بلهو الشباب.

سار أول اليوم علي ما يرام حتي أوقعهم حظهم العثر مع ثلاثة شباب آخرين, في مرحلة المراهقة, اتفقوا فيما بينهم علي أن يقضوا يوما يهربون فيه من عناء العمل بورش النجارة, فالتقت الأعين وحاول المراهقون الثلاثة أن يفردوا عضلاتهم علي شباب كلية التجارة ربما يستطيعون أن يستحوذون علي الفتيات اللاتي بصحبتهم.

تحرش الجانبان ببعضهما فاشتبك الطلبة مع النجارين الثلاثة المعاكسين دفاعا عن الفتيات وفي محاولة لإثبات رجولتهم أمامهن ارتفعت حدة الاشتباكات فقام علي أثرها أحد الطلبة باستخراج مطواة يحتفظ بها بين طيات ملابسه وطعن أحدهم ويدعي السعيد محمد العش23 سنة نجار من قرية الخياطة مركز دمياط وأصاب زميلا له آخر هو أحمد رزق إبراهيم فسقط الأول مضرجا في دمائه وعجز زملاؤه عن إسعافه فلفظ أنفاسه الأخيرة وفر الجميع هاربين من مكان الحادث.

كان اللواء مجدي أبو العز مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط تلقي إخطارا من العميد ماهر النادي قائد شرطة نجدة دمياط يفيد بوقوع مشاجرة بشارع51 بمدينة رأس البر بين عدة أشخاص ووقوع ضحية ومصاب فانتقل العميدان حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط وعمرو الفداوي مأمور قسم رأس البر والعقيد محسن نجيب وكيل إدارة البحث وتبين أن مشاجرة قد حدثت بين3 من طلاب كلية التجارة بجامعة دمياط كانوا بصحبة3 فتيات و3 نجارين حاولوا معاكسة الفتيات قام علي أثرها احد الطلبة ويدعي محمد س. ع طالب بكلية التجارة جامعة دمياط بطعن احدهم طعنه نافذة أودت بحياته في الحال وأصيب صديقه أحمد رزق إبراهيم وفروا هاربين.

تم نقل المصاب لمستشفي دمياط التخصصي للعلاج والجثة للمشرحة و تم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة بعد إن تمكن الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث رأس البر من تحديد الجناة وأماكنهم وتم القبض علي المتهم الأول برأس البر بينما تمكنت قوة قادها المقدم احمد سلامة مفتش المباحث وضمت الرائد أحمد الدمرداش رئيس مباحث قسم ثان دمياط من ضبط المتهم الثاني ويدعي صفوان ع. أ وتمكن الرائد محمد مجاهد رئيس مباحث دمياط الجديدة من ضبط المتهم الثالث ويدعي كورلس م ي وهم جميعا طلبة بكلية التجارة بجامعة دمياط حيث تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق