سلاح آلى وراء سقوط الهارب من السجن فى الإسماعيلية

10 أكتوبر 2017آخر تحديث :
سلاح آلى وراء سقوط الهارب من السجن فى الإسماعيلية

الاسماعيلية / ابراهيم احمد على

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير من القبض على عاطل هارب من ليمان 440 الصحراوى خلال أحداث 25 يناير 2011 وبحوزته سلاح نارى “سلاح إلى ” و10 طلقات من ذات العيار ومطلوب التنفيذ عليه فى 4 احكام جنائية بينهم حكمين بالمؤبد.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام العقيد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية والرائد محمود على رئيس مباحث ابوصوير ومعاونه النقيب محمد هشام بالقبض على المتهم “فواز.س. ع”28 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب والهارب من ليمان 440 الصحراوى خلال أحداث 25 يناير 2011 فى القضية رقم 12241 لسنة 2009 جنايات مركز الإسماعيلية والمقضى فيها بالسجن 10 سنوات بتهمة “الاتجار فى المخدرات” وبحوزته سلاح إلى و10 طلقات من ذات العيار.

كما أنه مطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 129 لسنة 2014 جنايات مركز القنطرة غرب والمقضى فيها بالسجن المؤبد بتهمة “سرقة بالاكراه” والقضية رقم 308 للسنة 2014 جنايات مركز القنطرة غرب والمقضى فيها بالسجن المؤبد بتهمة “سرقة بالاكراه” والقضية رقم 1895 لسنة 2014 جنايات مركز القنطرة غرب والمقضى فيها بالسجن 10 سنوات بتهمة “سرقة بالاكراه” والقضية رقم 664 لسنة 2014 جنايات مركز القنطرة غرب والمقضى فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة “سرقة بالاكراه”.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم لواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق