قنا / وائل الزينى
تمكنت قوة أمنية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، برئاسة العقيد مروان العيسوى رئيس الإدارة لمنطقة جنوب الصعيد، وإشراف اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط وكيل معهد أزهرى بحوزته كمية من الأقراص والعقاقير المخدرة قبل ترويجها على عملائه بمحافظة قنا.
كانت معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام سيد ن ع م وكيل معهد أزهرى بإحدى قرى مركز قنا بالاتجار فى الأقراص المخدرة وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية ضمت المقدم محمد الضبع وكيل الإدارة والرائدين ياسر صقر ووسام حسين من ضبط المتهم أثناء استقلاله سيارة بمدينة قنا وبحوزته 456 قرصا وعقاقير مخدرة مختلفة الأنواع وهاتف ومبالغ مالية.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات و تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.
- ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق أرباح من المشاهدات
- مصرع 5 أشخاص في انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار بالقوصية في أسيوط
- مشهد تمثيلي لزيادة الأرباح.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو بيع الخبز المدعم في المنوفية
- الأمن يكشف تفاصيل فيديو الاعتداء داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
- ضبط عاطل تحرش بفتاة داخل ميكروباص في دمياط بعد تداول فيديو الواقعة
- ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات مخلة بهدف زيادة المشاهدات وتحقيق أرباح
- ضبط صانعة محتوى شهيرة في 6 أكتوبر لنشرها فيديوهات رقص مخالفة للآداب العامة
- بعد خلاف مع الفنان علي الشامل.. أسرة الزهيري تناشد النائب العام للإفراج عن نجلهم
- قصة جعلوص اللهو الخفى الذى يواصل مسيرة أباطرة نهب أراضى وأملاك الغير بمساعدة الشحات بهضبة الاهرام
- سيد دويدار يكتب: القبض على عصابة هشام عطية وتامر ضرائب وكشف وهم عادل تاتا تاتا















