وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، على نص المادة 25 من مشروع قانون المسئولية الطبية، وتنص على:” يُعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تجاوز خمسين ألف جنيه، كل من أتلف عمداً شيئاً من المنشآت أو محتوياتها، أو تعدى على أحد مقدمي الخدمة أو قاومه بالقوة أو العنف أثناء تأدية مهنته أو بسبب تأديتها”.
- ضبط صغير بعد قيادته سيارة وصدم طفلًا في حدائق أكتوب
- ضبط سائق متهم بدهس آخر عمدًا بعد مشاجرة على الطريق في القليوبية
- إصابة شخصين فى مشاجرة استخدم خلالها لودر لمنع مزارع من دخول منزله بالبحيرة
- ضبط سائق تابع لتطبيق نقل ذكي بعد اتهامه بتهديد طالبة وطلب أجرة أعلى من المحددة في القاهرة
- ضبط متهم بسرقة شقة سكنية في أسوان بعد تداول منشور على مواقع التواصل
- خلافات الجيرة تشعل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة
- ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية.. واستعادة المسروقات
- ضبط سيدة وابنها سرقا هاتف محمول من طفلة بأسلوب “المغافلة” بالمنتزه بالإسكندرية
- الأمن يكشف حقيقة ادعاء تهديد مواطن بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله في القاهرة من قبل فرد شرطة
- القبض على قائد سيارة للسير برعونة وتعريض المواطنين للخطر في الإسكندرية















