ضبط دجال العجوزة ومساعده لزعمهما القدرة على فك السحر وحل مشاكل الإنجاب

20 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط دجال العجوزة ومساعده لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقدرتهما على العلاج الروحاني، ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم جلب الحبيب وحل مشكلات السيدات والمساعدة في الانجاب لسيدات العقيمة .

 

ضبط دجال العجوزة ومساعده لزعمهما القدرة على فك السحر وحل مشاكل الإنجاب

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطلَين ، مقيمان بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة؛ بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية،والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة وبحوزتهما(الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل–هاتفى محمول “تبين إحتوائهماعلى دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى”).

 

وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق