مشفهمش وهما بيسرقوا.. كشف غموض العثور على جثة مجهولة في قنا

20 أكتوبر 2024آخر تحديث :
مشفهمش وهما بيسرقوا.. كشف غموض العثور على جثة مجهولة في قنا

“مشفهمش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتخانقوا”.. مثل شعبي تحول الي قصة حقيقة عن جريمة قتل راح ضحيتها عاطل على يد اثنين من زملائه خلال مشاجرة بينهم على تقسيم حصة المسروقات بينهم .

 

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بلاغا مفاده العثور على جثة شاب يدعى خيري.إ، ملقاة على الطريق بقرية أبو حزام، بعدما ألقاها اثنان وفرّ أحدهما هاربًا .

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أن مشاجرة نشبت بين 3 لصوص على تقسيم مسروقات، أسفرت عن مقتل أحدهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلقاء القبض على الجناة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبحوزتهما سلاح ناري المستخدم في الواقعة واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق