كنا عايزين نسرقه.. تفاصيل القبض على 3 أشخاص مزقوا جسد طالب في سوهاج

17 أكتوبر 2024آخر تحديث :
كنا عايزين نسرقه.. تفاصيل القبض على 3 أشخاص مزقوا جسد طالب في سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في القبض على 3 أشخاص، لاتهامهم بالتعدي على طالب لسرقته بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن سوهاج، بلاغا مفاده تعدي 3 مجهولين على طالب لسرقته بالإكراه، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتبين وصول المدعو محمود ا ا ع 19 عامًا، طالب، إلى مستشفى المنشاة المركزي مصابًا بجرح طعني نافذ في منطقة الجانب الأيمن من الجسد وجرح في الرقبة وآخر في الفخذ الأيمن.

 

وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها، حتى تمكنت من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، محمد ا م ا -18  عامًا، عامل، وأيضا يوسف م ا ا -25  عامًا، عامل، بالإضافة إلى عبد الله م ف ح -19  عامًا، عامل ومقيمين جميعهم بندر المنشاة في سوهاج.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين على الفور، وعثر بحوزة الأول منهم على سلاح أبيض “مطواة”، وبمواجهة المتهمين بالواقعة، أقروا جميعا واعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بحبسهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق